الأربعاء، 6 مارس 2013

ايميلات الشركات التي تطلب موظفين بكثرة

للمتابعه على الفيس بوك 



وصله

work@wasla.comhr@wasla.com.eg
waleed.hassan@wasla.com
rana.rashed@wasla.com

...... ... 2-اكو:

 hr@call-ecco.com

randa.raafat@eccooutsourcing.com

rana.khaled@eccoou tsourcing.com

3-اسناد:careers@esnad-bpo.com

4-رايه:hr@raya.com.eg

hr_distribution@rayacorp.com

shaimaa_mohamed@rayacorp.com

ayman_rabdo@rayacorp.com

yasmine_kesseba@rayacorp.com

hr_rayaholding@rayacorp.com

5-تلى بيرفورمانس:hrecruitment@teleperformance.com

.egotag@teleperformance.com.eg

asamir@teleperformance.com.eg

ssoliman@teleperformance.com.eg

selkasaby@teleperformance.com.eg

6-اتصال:recruitment@etisal-int.com

7-موبي سيرف:recruitment@mobiserveholding.com

 8-اكسيد:applynow@xceedcc.com

asc@xceedcc.com

yomna.farahat@xceedcc.com

9-اوراسكوم:recruitment@otelecom.com

info@orascom.com

human.resources@orascom

ci.comrecruitment@orascomhd.com10-فودافون:careers@vodafone.com

job-eg@vodafone.com

11-اتصالات:cv.eg@etisalat.com

12-موبينيل:jobs@mobinil.com

13-و دى شوية ايميلات تانيه:hr@tedata.net

hr@mobileshopegypt.com

sherifalaa@ewaseet.net

recruitment@ghabbour.com

jobs@aazelsallab.com
info@ceramicacleopatra.com

info@accountantsegypt.com

jobs.eg@siemens.com

jobs.eg@siemens.com

hani.fayez@siemens.com
hr@b-tech.com.eg
mfouad@berlitzegypt.com

mfouad@berlitzegypt.com

recruitment@egyptexpress.com.eg

sherifalaa@ewaseet.net

m.abdullah@elsewedycement.com

jobs@petrojet.com

.egehab.hafez@pepsico.com

carers@makro.com.eg


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق